ابوظبي

شؤون القصرفي أبوظبي تطلق مبادرة تحدي خطوات المشي

 

أطلقت مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر في أبوظبي أمس، مبادرة التحدي الرياضية لموظفي المؤسسة تحت عنوان «عام جديد تحقيقاً لهدف استراتيجي لحكومة أبوظبي» كأول مبادرة في عام 2020 لجعل الرياضة ثقافة مجتمع وأسلوب حياة ونهج للتمتع بصحة طيبة لممارسة العمل.
وأكد راشد عتيق الهاملي مدير عام مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر في أبوظبي، أن مبادرة التحدي الرياضية لموظفي المؤسسة، تأتي تعزيزا لثقافة اللياقة البدنية وممارسة الرياضة بشكل دائم واتباع أسلوب صحي جديد، تعزيزاً لجودة حياة المجتمع لمواطني ومقيمي الإمارة، الأمر الذي يعكس الاهتمام الأمثل بالإنسان، ورسالة بأن المدن العصرية والأفضل في العالم هي تلك التي تضع سكانها في قلب اهتماماتها. لافتا إلى أنه مهما بلغ التقدم والازدهار والرقي وذكاء الإنسان، فإن ذلك لا معنى له دون أن يتمتع الإنسان بصحة جيدة ليستمتع بالبيئة والمحيط الذي يعيش فيه.
وتابع: حرصنا في مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر في أبوظبي، لحظة إطلاق هذه المبادرة أن نعكس صورة حقيقية لأسرة تعيش أجواء الرياضة العامة واللياقة البدنية من خلال الممارسة الرياضية اليومية في حياة المجتمع التي تتماشى من نهج وأهداف القيادة الرشيدة، لنسهم في تحقيق أهداف المبادرة ليكون موظفو المؤسسة أكثر نشاطا وحيوية في العطاء والأداء طوال العام.
وأضاف الهاملي: إن المبادرة تعد امتداداً للقدوة التي تمثلها القيادة الرشيدة كل يوم، وإطلاق المبادرة، ما هو إلا انعكاس للنموذج الرياضي والحضاري الذي سيقدمه الموظفون كل يوم لجعل الحياة أكثر جمالاً وحيوية.
وتابع: إن المبادرة الطموحة ستسهم في ترسيخ ثقافة الرياضة واللياقة البدنية، والالتزام باتباع أسلوب حياة صحي. كما أن التحدي يساعد في تبني أفراد المجتمع أسلوب حياة صحي كجزء من حياتهم اليومية.

المصدر

أخر تحديث6 يوليو 2020

التنصل هو مجرد دمية النص لصناعة الطباعة والتنضيد. لقد كان لوريم ايبسوم هو النص الوهمي القياسي في هذه الصناعة منذ القرن السادس عشر,

اخبار ذات صلة

ما هو تقييم تجربتك؟

اضغط و حرك الزر لتحدد مستوى رضائك
عادى

شكرا لابداء رأيك"

لا يتم ارسال الرسالة , من فضلك حاول لاحقا

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تأكيد