سعادة / جبر محمد غانم السويدي
رئيس مجلس الادارة​​​

"وقــل اعملوا فســيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنـــــون"

 

إن تحقيق الطموحات والأهداف التي نرنو إليها في مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر ترتكز على مقومات أساسية تهدف بالمقام الأول إلى تقديم الخدمات بالشكل الحضاري اللائق ووفقا لمعايير الأداء المميز والإنجاز السريع البعيد عن أي تعقيدات أو أي شكل من أشكال البيروقراطية التي تعيق العمل وتقف حجر عثرة في طريقها وإننا إذ ننطلق بهذا الصرح الخدمي الكبير إنما يدفعنا ويشد من أزرنا أننا على خطى المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان باني نهضة الإمارات ومحقق مجدها واتحادها..

كما نعمل وكلنا ثقة بالدعم الكبير واللامحدود من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومتابعة ومؤازرة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الذي لا يألوا جهدا في سبيل دعم خطط التطوير في شتى المؤسسات والدوائر في إمارة أبو ظبي . إن تطلعاتنا كبيرة، وطموحنا أكبر، وسنواصل العمل بجد واجتهاد ، وإن استثمار مبتكرات العصر الحديث هو اتجاه مشروع بل ضرورة حتمية تفرضها علينا جملة الطموحات التطويرية التي تهدف في النهاية إلى إبراز المؤسسة بالمستوى الذي يليق بخدماتها ودورها التنموي الرائد على شتى الأصعدة . ونتمنى أن يكون هذا الموقع بمستوى طموحكم وآمالكم بمؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر، كما نرجو أن يقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد حول نشاطات وانجازات المؤسسة وإن آراءكم تهمنا ومشاركتكم لنا هي أساس تقدمنا وتطورنا. لذلك لا تبخلوا علينا بأي اقتراحات من أجل تحقيق كل أهدافنا.

ما هو تقييم تجربتك؟

اضغط و حرك الزر لتحدد مستوى رضائك
عادى

شكرا لابداء رأيك"

لا يتم ارسال الرسالة , من فضلك حاول لاحقا

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تأكيد